تطبيقات الجوال

تاجر حلول برمجيات إدارة

Autoxloo يقدم مجموعة كاملة تاجر نظام إدارة فعال عرض سيارتك الجرد على شبكة الإنترنت.

كل Autoxloo المنتجات المتكاملة مع مستخدم واحد تسجيل الدخول, مما يسمح لك بسهولة تحديث المخزون الخاص بك وإدارة بيع برنامج التسويق عبر الإنترنت.

Autoxloo تطبيقات المحمول تعطيك الوصول إلى المخزون الخاص بك وتمكين لك لإدارة ذلك فقط باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك.

في أي وقت وفي أي مكان يمكنك بسهولة التفاعل مع العملاء ، تيار المركبات الخاصة بك, تحرير, نقل أو حذف البيانات تشغيل المزاد ، جدولة المهام والاجتماعات والمكالمات التعامل مع العروض الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير مع عدد قليل من النقرات!

VIR tm

Autoxloo السيارة تقرير التفتيش tm (فير tm) التطبيق المحمول ممتازة لأولئك الذين بحاجة إلى أذن الدقيق وفحص المركبات تقرير عن حالة السيارة. يمكنك توفير الأكثر تفصيلا المواصفات والأوصاف والصور ، والفيديو ، التقارير … ، الخ. للمركبات الخاصة بك والحصول على اللون تصنيف كل جزء أو منطقة. الدرجة النهائية هو معيار القيمة اعترف مع أعلى مزادات على الانترنت.

يعيش الفيديو Tm

يعيش الفيديو tm (LVS tm) هو التالي التطورية الحل في تحويل الرصاص على كل السيارات و الشاحنات التجارية على المتعاملين. تمكن شخص المبيعات لتوفير العيش جولة الفيديو من أي مركبة متوفرة في الوكالة. يمكنك أيضا زيادة خدمة معدلات امتصاص خلال عرض العملاء في جميع إضافية الإصلاحات التي تم إجراؤها على السيارة. يمكنك توفير وقت العميل و إلغاء الحاجة إلى جعل رحلة إضافية إلى صفقة.

SimCasts tm النواب

استخدام Autoxloo SimCasts tm النواب التطبيق ترتفع المزاد الخاص بك المبيعات! الآن يمكنك عرض سيارتك إلى العملاء الحية في الوقت الحقيقي على الرغم من الوقت والمسافة بينك! تعطي إمكانية المزايدين على الانترنت لعرض الكثير في أفضل ضوء لاتخاذ قرار سريع بشأن شراء في آخر دقيقة من الوقت المزاد. يمكنك بسهولة ضبط إعدادات التطبيق للحصول على أفضل جودة عرض الفيديو.

SimCasts Tm اذع

جذب المزيد من غير العروض المحلية للحصول على أفضل سعر على المركبات الخاصة بك مع شركائنا في SimCasts Tm اذع التطبيق! هذا التطبيق تبث لقطات فيديو حية و تدفق الصوت من أي جهاز الروبوت ، المشترين يمكن مشاهدة و سماع كل ما يحدث في المزاد لين دون حتى أن هناك. زيادة بيع الحضور يوم عن طريق السماح لمقدمي العروض المشاركة في المناقصة من الراحة من منازلهم أو مكاتبهم.

SimCasts Tm التطبيق المحمول

لحضور المزاد المباشر عن بعد باستخدام لدينا SimCasts Tm التطبيق المحمول. وضع العطاءات على الفور رصد أي التغييرات ومحاولة التاريخ التواصل مع مشترين آخرين ، البائع كاتب عبر live messenger, تماما كما لو كنت واقفا في المزاد لين. توليد تماما للتخصيص متعددة الأغراض المزاد التقارير باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك مع شركائنا المحمول ميزة التقارير. استعراض مجموعة كاملة من التقارير في أي وقت. مع مقدم العرض شارة الميزة يمكنك بسهولة الحصول على الشخصية الخاصة بك شارة معرف واستخدامها لتقديم العطاءات في المزاد لين.

CRM DMS المحمول tm

Autoxloo CRM tm (إدارة علاقات العملاء) DMS المحمول التطبيق يوفر لك جميع الإمكانيات لتوجيه ومراقبة العمل مع العملاء. إدارة الخاص بك يؤدي والحسابات الأسماء, جدول التقويم, المهام, الاجتماعات و المكالمات في أي مكان وفي أي وقت على الذهاب. الاستفادة من إمكانيات العملاء الكامل في التاريخ, شخصية العميل خبرة وكفاءة يؤدي انتظار مريحة بيانات مركزية ، والعديد من المزيد من البداية إلى الإغلاق.

مقلاع tm

مع مقلاع tm التطبيق يمكنك بسرعة وسهولة تحميل السيارة المخزون مباشرة من الجهاز المحمول ، إضافة الفيديو والصور تقديم تاريخ السيارة وغيرها الكثير. فين القدرة على المسح عن ضرورة إدخال قانون فين الأرقام يدويا. جميع البيانات التي تم تحميلها مع مقلاع Tm المحمول هو متزامنة مع DMS النظام. مع مقلاع tm التطبيق المحمول إدارة المخزون هو الآن أسهل مما كنت أعتقد!

Autoxloo المساعدة الحية Tm

تكون على استعداد للتفاعل مع العملاء الخاصة بك على الذهاب فقط باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك! مع مساعدة حية tm التطبيق الإجابة العملاء الأسئلة وتوجيه أعمالهم و مساعدتهم في العثور على ما يحتاجون إليه. استخدام Autoxloo المساعدة الحية tm إلى زيادة ثقة العملاء والولاء ، الحصول على ردود الفعل الفورية من مستوى دعم جودة الخدمة.

تحميل سريع معالج Tm

تحميل سريع معالج tm (QUW) التطبيق يتيح لك إمكانية تحميل السيارة المخزون إلى موقع الويب الخاص بك في خطوات بسيطة فقط باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت, مسح رمز الاستجابة السريعة و تحميل QUW التطبيق. أي أدوات إضافية أو جهود أو الوقت المطلوب. تحقيق الربح من البساطة والراحة والود Autoxloo QUW التطبيق!

ComplyApps tm

الامتثال القانوني هو واحد من أهم الأشياء تجار تواجه اليوم. الحفاظ على الخاص بك لبيع في فحص وصيانة جميع قواعد السلامة لتجنب لا لزوم لها التحقيقات والغرامات التي يمكن أن يكلف ما يصل إلى 5 ، 000 دولار في الفشل. Autoxloo الامتثال تصميم هذا البرنامج لمساعدتك بسهولة التحكم هذه الإخفاقات على بيع 100% آمن و يعمل كما يجب. FTC قد أشارت إلى أن وكلاء مسؤولة مسؤولية كاملة عن جميع الأعمال غير اللائقة من موظفيها. تدريب جميع الموظفين على القيام بأعمال تجارية حتى أنها لا تعتمد على فهمهم الأعمال الطريقة التي تم القيام به دائما.


Your message has been received.
An engaged representative will contact you shortly.
Thank you.
OK

Mobile Apps

Dealer Management Software Solutions

Autoxloo offers a complete dealer management system, to effectively showcase your vehicle inventory on the Internet.

All Autoxloo products are integrated with a single user login, allowing you to easily update your inventory and manage your dealership Internet marketing program.

Autoxloo Mobile Apps give you access to your inventory and empower you to manage it by using only your mobile device.

Anytime, anywhere you can easily interact with your customers, stream your vehicles, edit, upload or delete the data, run the auction, schedule your tasks, meetings, and calls, handle your leads and much more with just a few clicks!

VIR™

Autoxloo Vehicle Inspection Report™ (VIR™) app is an excellent mobile solution for those who need an authorized and exact vehicle inspection and report on the car condition. You can provide the most detailed specifications, descriptions, photos, videos, reports, etc. for your vehicle and get a colored grading for its every part or area. A final grade is a standard value acknowledged with the top online auctions.

Live Video Streaming™

Live Video Streaming™ (LVS™) is the next evolutionary solution in lead conversion for both automotive and commercial truck dealers. It enables a sales person to provide a live video tour of any vehicle available at the dealership. You can also increase your service absorption rates by showing the customers all additional repairs that have been made for a vehicle. You can save your customer’s time and cancel the need to make an additional trip to your dealership.

Live Video Streaming™

SimCasts™

Use the Autoxloo SimCasts™ app to rise up your auction sales! Now you can showcase your vehicle to the customer live in real-time despite of the time and distance between you! Give a possibility for online bidders to view the lot in its best light and to make a quick decision on its purchase at the last minutes of the auction time. You can easily adjust the application settings for the best quality of your video presentation.

CRM DMS Mobile™

Autoxloo CRM™ (Customer Relationship Management) DMS Mobile app gives you all possibilities to guide and control your work with the clients. Manage your leads, accounts and contacts, schedule your calendar, tasks, meetings, and calls anywhere and anytime on the go. Take an advantage of the possibilities of Complete Customer History, Personalized Client Experience, Efficient Lead Queue, Convenient central database, and many more from the start to the close.

Slingshot™

With the Slingshot™ app you can quickly and easily upload your vehicle inventory right from a mobile device, add video and photos, provide the vehicle history and many more. VIN scanning capability will free you from the necessity to enter the VIN code figures manually. All the data uploaded with Slingshot™ Mobile is synchronized with our DMS system. With the Slingshot™ application the Mobile Inventory Management is now easier for you than you may think!

Autoxloo Live Help™

Be ready to interact with your customers on the go by using only your mobile device! With our Live Help™ app answer your clients’ questions, guide their actions and help them find what they need. Use Autoxloo Live Help™ to increase your customers’ trust and loyalty, get an instant feedback from them and level up your support service quality.  

Quick Upload Wizard™

Quick Upload Wizard™ (QUW) app gives you a good possibility to upload the vehicle inventory to your website in some simple steps by using only your mobile device. Just visit our website, scan the QR code and download QUW application. No additional tools, efforts or time are required. Make profit of the simplicity, comfort and friendliness of Autoxloo QUW application!

ComplyApps™

Legal compliance is one of the most important things dealers are faced with today. Keep your dealership in check and maintain all safety rules to avoid unnecessary investigations and fines that can cost you up to $5,000 per failure. Autoxloo’s compliance program is designed to help you easily control these failures and keep your dealership 100% safe and functioning as it should. The FTC has indicated that dealerships are fully responsible for all inappropriate actions of their employees. Train your entire staff to do business so they do not rely on their own understanding of doing business the way it’s always been done.